دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-29

الحبس ثلاث سنوات لثلاثيني بتهمة ترويج المواد المخدرة

الراي نيوز - صادقت محكمة التمييز، على قرار لمحكمة أمن الدولة، يقضي بوضع ثلاثيني بالأشغال المؤقتة، لمدة ثلاث سنوات، وأربعة أشهر، والغرامة ٣٥٠٠ دينار، بعد تجريمه، بتهمة ترويج المواد المخدرة.

وتتلخص تفاصيل القضية، كما وجدتها محكمة أمن الدولة، بأن المتهم، من ذوي الأسبقيات، في قضايا المخدرات، ومن مروجيها على متعاطيها، وبناءً على المعلومات الواردة، إلى إدارة مكافحة المخدرات، حول قيام المتهم، بترويج المواد المخدرة، على متعاطيها، في منطقة سكنه، تم تكليف أحد مصادر مكافحة المخدرات، للاتصال به، على هاتفه. وخلال الإتصال، طلب عنصر المكافحة، من المتهم، قصديرة تحوي مادة الحشيش المخدرة، وذلك مقابل ١٠ دنانير، فوافق المتهم، على ذلك، وحضر الأخير، للمكان المتفق عليه، من أجل تسليم المادة المخدرة، واستلام مبلغ مالي، ثمناً لها، ورافق عنصر مكافحة المخدرات، عنصر آخر، والذي قام بدور المشتري، وسلّمه المتهم القصديرة، التي تحوي مادة الحشيش المخدرة، واستلم من الأخير، عشرة دنانير، وتم القبض على المتهم، وجرت الملاحقة.
الرأي 

عدد المشاهدات : ( 936 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .